ترأس وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد أشروقه صباح اليوم بمدينة كيفه حفل تدشين مركز التخزين وتبريد الأسماك التابع للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك المفتتح في كيفه وهو المركز الذي تبلغ طاقته 100 طن
كقطب تموين محوري يتيح تزويد مناطق البلاد الشرقية بالمنتجات السمكية ويحفظ مخزون السمك في موقع مثالي يكفل وصوله إلى السكان.
ويدخل هذا المشروع في إطار برنامج تقوم على تنفيذه الشركة الوطنية بتوزيع الأسماك بدعم من المملكة الإسبانية
التي يمثلها في هذا التدشين السفير المقيم بموريتانيا.
وقد تبادل على المنصة كل من الوزير وعمدة كيفه امين ولد أب ومدير الشركة السيد المختار ولد احمد ولد بوسيف وكذلك السفير الإسباني.
الذين تحدثوا عن جوانب مختلفة تتعلق بهذا المشروع.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار