قال عمدة بلدية كنكوصه المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك، إن مدينة كنكوصه لا تزال تعيش عزلة حقيقية ، نتيجة غياب شبكة حضرية للطرق تربط مرافقها العمومية و تصل أطرافها.
وقال ولد اجاكلي في مقابلة مع مجموعة منبر تنمية لعصابه على الواتساب، إن مرور طريق كيفه كنكوصه على الكثيب الرملي المطل على المدينة جعلها تعيش في معاناة تتجدد كل خريف بسبب سيول الأمطار.
و أكد العمدة أنه تواصل أكثر من مرة مع الجهة الوصية حول ضرورة تشييد الشبكة الطرقية التي تم التعهد بها و البالغ طولها 5 كلم ، كما أطلع وزير الإسكان السابق على الوضع بصفة مباشرة لكن دون جدوى.
وتحدث العمدة خلال مقابلته التي ستنشر لاحقا عن أهم أوجه الإنجاز خلال ما مضى من مأموريته ، كما أبرز مجمل العقبات و رد على تساؤلات أعضاء المجموعة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار