أكدت مصادر قضائية لتقدمي، أن دفاع الرئبس السابق محمد ولد عبد العزيز، قدموا اليوم الثلاثاء عريضة مطلبية جديدة لقطب التحقيق، يطالبون فيها بالسماح لموكلهم بالسفر إلى الخارج من أجل العلاج.
وكان قطب التحقيق قد قرر قبل أيام قليلة ختم التحقيق في ما بات يعرف بملف العشرية، وأبلغ جميع المتهمين بذلك إلى جانب النيابة العامة، فاتحا المجال أمام طلباتهم النهائية.
وقد طالب دفاع ولد عبد العزيز بالاستماع لأشخاص جدد منهم عضو لجنة التحقيق البرلمانية الأمين العام للرئاسة حاليا، يحي ولد أحمد الوقف، والنائبان محمد الامين ولد سيد مولود، ومحمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل.
أما النيابة العامة فتقدمت بطلبات إحالة جميع المتهمين إلى المحاكمة، كما تقدم غالبية المتهمين بطلبات التبرئة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار