قال وزير الصحة الموريتاني المختار ولد داهي، إنه اتفق مع نظيره الجزائري بنبوزيد عبد الرحمن، على تفعيل الاتفاقية الصحية بين البلدين، وذلك في لقاء اليوم الاثنين، جمعهما على هامش انعقاد الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية.
وأشار ولد داهي عبر حسابه بالفيسبوك، إلى أنه اتفق كذلك مع بنبوزيد على اتخاذ إجراءات عملية سريعة؛ بنا في ذلك إيفاد بعثة طبية جزائرية متخصصة فى جراحة العظام إلى نواكشوط بداية شهر يونيو المقبل كأقصى حد.
إضافة إلى تنظيم بعثة علمية للفريق الموريتاني المكلف بزرع الأعضاء للاستفادة من التجربة الجزائرية بداية الشهر المقبل كذلك، علاوة على “موافقة الطرف الجزائري على دراسة علاج بعض المرضى الموريتانيين الذين لا توجد علاجاتهم بموريتانيا”.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار