أخلت أجهزة الأمن سبيل عشرات سماسرة القطع الأرضية، وذلك بعد أيام توقيفهم، وفتح تحقيق معهم بخصوص الاحتيال على قطع أرضية في العاصمة نواكشوط.
ولم تعلن الأجهزة الأمنية، ولا الجهات القضائية عن طبيعة الملفات التي على أساسها تم توقيف عشرات السماسرة، ولا عن نتيجة التحقيق معهم.
وبدأت أجهزة الأمن توقيف هؤلاء السماسرة نهاية الأسبوع المنصرم، وارتفع عدد الموقوفين خلال عطلة الأسبوع إلى العشرات، قبل أن يتم إطلاق سراحهم مع بداية العمل الأسبوع الجاري.
وعرفت الأشهر الماضية كشف عشرات الملفات المتعلقة بالقطع الأرضية في نواكشوط، والتي تم التحايل عليها، وبيعها بطرق عشرية، وأدت القضية لإقالة عدد من المسؤولين في وزارتي المالية والإسكان، فيما توقف الملف منذ أسابيع.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار