ترأس وزير الصحة المختار ولد داهي ، ظهر اليوم (الأحد) في قاعة الاجتماعات بمقر الوزارة، ، جلسة عمل لمتابعة تحضيرات إطلاق الأسبوع الوطني للتلقيح المقرر خلال الفترة من 12 غلى 18 مايو الجاري في عموم التراب الوطني.
وتابع الوزير، خلال الاجتماع، عروضا قدمها الفنيون حول التصور التنظيمي والمخطط التنفيذي العام لهه الحملة والفئات المستهدفة بها على مستوى مختلف الولايات، و كذا الاجراءات التنظيمية المتخذة للوصول إليهم في مختلف أماكن تواجدهم.
بعد ذلك أعطى الوزير توجيهاته بخصوص الحملة؛ مبينا ما لها من أهمية ومؤكدا على ضرورة العمل على إحراز الأهداف المرسومة واستغلال الوقت المتبقي قبل انطلاقها لتلافي جميع النواقص.
حضر جلسة العمل، إلى جانب الوزير، كل من الأمين العام للوزارة محمد الأمين محمد الحاج، والمكلف بمهمة بون ولد القطب، والمستشار الإعلامي، والمدير العام للصحة العمومية، ومدير صحة الطفل والتلقيح والتغذية، ورئيس مصلحة التلقيح، ورئيسة مصلحة التهذيب الصحي، إضافة إلى أعضاء لجنة الإشراف على الحملة من خبراء المنظمة العالمية للصحة، والبنك الدولي وصندوق الأمم المتحدة للطفولة










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار