بيان
انعقدت، اليوم الجمعة 6 مايو 2022 في نواكشوط، الجلسة الافتتاحية للجنة التأسيسية لتيار الإصلاح والتنمية (حلف الاصلاح سابقا) برئاسة رئيس اللجنة السيد: محمد محمود ولد سيدي ولد اعلي.
وقد تمحورت أعمال اللجنة حول رؤية التيار ورسالته وأهدافه، والدوافع التي قادت إلى تشكيله، كما تناولت اللجنة كذلك نقاش آلية عمله وطريقة تشكيل هيئاته الداخليه ( أقسامه ولجانه الفرعية على مستوى مقاطعة كنكوصة وغيرها...).

وتم التطرق كذلك للخطوات الضرورية لانطلاق عملية الانتساب اليه استعدادا للاستحقاقات البلدية والنيابية القادمة. وفي الأخير أوصت اللجنة بضرورة تثمين المكتسبات الوطنية التي تحققت في عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كما شكر رئيسه، في الختام، جميع أعضائه
ومنتسبيه على الحيوية والنشاط اللذين يتسمون بهما، وطالب بضرورة تكثيف الجهود والعمل بجد على تحقيق أهدافه.
ويأتي هذا الاجتماع استجابة للبيان التأسيسي للتيار بتاريخ 25/01/2022.
اللجنة الإعلامية لتيار الإصلاح والتنمية

06/05/2022










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار