تسلم وزير الوظيفة العمومية والعمل محمد ولد عبد الله ولد عثمان، اليوم الأحد، في مكتبه بنو اكشوط، عرائض مطلبية تقدمت بها اتحادات ومنسقيات جاء ذلك على هامش الفعاليات المخلدة للعيد الدولي للشغل
وتضمنت العرائض عددا من المطالب من بينها مراجعة المنظومة القانونية وزيادة الرواتب وحل مشاكل البطالة والعمل على تحقيق تنمية مستدامة للبلد لتحفيز العامل على مضاعفة الانتاج.
وأكد الوزير بأن القطاع يعكف حاليا على إجراء إصلاحات اساسية وجوهر ية في المنظومة القانونية من خلال مراجعة الاتفاقية الجماعية للشغل وغيرها من القوانين ذات الصلة.
وجرى حفل التسليم بحضور والي نواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة تفرغ زينة وعدد من أطر القطاع.
وكان الوزير قد تسلم ليلة البارحة بعض هذه العرائض خلال حفل إفطار نظمته الوزارة وحضره عدد من ممثلي الاتحادات والمنسقيات العمالية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار