أعلنت وزارة البترول والطاقة والمعادن أنها تمكنت من التغلب على النقص المسجل على مستوى الوقود خلال الأيام القليلة الماضية في محطات توزيع البنزين بنواكشوط .
كما أكدت أنها “زودت أكثر من 30 محطة على مستوى المقاطعات التسع لمدينة نواكشوط بمادة البنزين، بما فيها تلك التي لم تسجل أي نقص”. مضيفة بأنها: “عبَّأت فرقها الفنية، التي جابت مختلف المناطق، للتأكد التام من توفر المادة على مستوى جميع المحطات، وهو ما تم الوقوف عليه والتاكد منه”؛ مبرزة أنه تم اتخاذ “إجراءات إضافية، من بينها توسعة نطاق بيع البنزين في محطات جديدة، آخذةً بعين الاعتبار تزايد اعداد السيارات العاملة بالبنزين خلال السنوات الاخيرة”.
كما أكدت التزامها “بمتابعة ورصد عملية اقتناء الموزعين لحصصهم، من المادة وتعمل بالتعاون معهم على توفيرها على مستوى المحطات”.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار