قامت منسقية شبكات ومنظمات تنمية لعصابه المعروفة اقتصارا ب CORDAK ، النشطة في مجال التنمية بولاية لعصابه ، والتي ترأسها الناشطة الحقوقية زينب بنت سيديني اليوم الجمعة ال 22 ابريل 2022 الموافق 21 من رمضان ، عملية إفطار الصائم في العشر الأواخر من الشهر الكريم ، لصالح الأئمة وشيوخ المحاظر، والفئات الهشة والأقل دخلا .
وفي كلمة لها بالمناسبة قالت رئيسة المنظمة زينت بنت سيدني إن هذه العملية شملت توزيع 200 سلة غذائية ، شملت مختلف المواد الغذائية من تمور وسكر وزيت ولبن ودقيق وأرز .. ، كما تأتي ضمن البرنامج الخيري الذي تقوم به المنظمة خلال الشهر الكريم من كل سنة ، وقد كانت الأولوية فيها للمحاظر التي تحتضن طلابا من خارج الولاية وللأسر المتعففة ، مضيفة أنها لم تكن تفضل عرضها على وسائل الإعلام ، غير أنها قد تكون من جانب آخر سنة حسة يتأسى بها الآخرون .
المستفيدون بدورهم من هذه العملية أشادوا بهذا التدخل الذي يأتي في وقته المناسب حسب تعبيرهم ، مثمّنين الإجرءات السلسة والشفافة التي طبعت العملية، ومقدمين جزيل الشكر للمنظمة .
وجرت انطلاقة هذا العمل الخيري الهام بحضور والي لعصابه وحاكم مقاطعة كيفه وعمدة بلديتها ، والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار