شهدت الكهرباء في مدينة كيفه انقطاعا منذ منتصف نهار اليوم ال 18 ابريل 2022 عن نصف المدينة لازال مستمرا ، وتركز ذلك في الأحياء الشرقية والجنوبية.
ويأتي ذلك في ذروة الحر خلال الشهر الكريم الذي يبدو أن الشركة لم تتخذ له أي احتياطات.
الأحياء الهامشية تتهم الشركة باستسهالها عندما يتعلق الأمر بالتقسيط، ويتهم سكانها جهات بصوملك بالزبونية والانتقائية في ذلك المضمار.
ويستغرب السكان الذين تعبث الشرطة بتجهيزاتهم ومؤنهم في شهر الصوم وغيره أن هذه الانقطاعات التي لا يسلم منها يوم تأتي بعد يومين فقط من زيارة الوالي للمحطة الكهربائية حيث أوصل رسائل رئيس الجمهورية المتعلقة بتحسين الخدمات العمومية ووضع حد لترهلها.
متاعب الكهرباء هذه تثير موجة من الغضب والسخط على هذه الشركة وتحطم الثقة لدى الزبناء وهم الصائمون في ظروف قاسية جدا.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار