ناشد رئيس إتحاديات الصيادين التقليدين الموريتانيين ببحيرة محموده ببلدية بيريبافات السيد بتار ولد مين السلطات العليا المحلية في الحوض الشرقي وعبرها رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بانصافهم من الظلم الذي يمارس عليهم من طرف الصيادين من جنسيات أجنبية بمباركة من جهاة سياسية نافذة ومنتخبون في البلدية.
ولد مين أكد لوكالة صوت الشرق أنهم مواطنون يهددون بالعصي والسلاح الأبيض في أرضهم وفي مياههم كما تسحب شباكهم ويضايقون في وضعها في الأماكن الآهلة بالأسماك متجاهلين بذلك أوامر السلطات المحلية و تعليمات خفر السواحل.
ولد مين ناشد الوالي الجديد السيد إسلم ولد سيدي بالتدخل العاجل لحل مشكلتهم التي مرت عليها سنوات دون تسوية رغم أنها إحدى أهم المحاور التي تحدث عنها رئيس الجمهورية المتجسدة في حل مشاكل المواطنين.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار