عقد وزير الصحة المختار ولد داهي، ضحى اليوم بالمركز الوطني لأمرتض القلب اجتماعا استمع فيه لمطالب عمال المركز والتحديات التي تواجه عملهم.
وبين ولد داهي، خلال الاجتماع الذي تم على هامش، زيارة هدفها الوقوف على عمل منظمة "سلسلة الأمل" التي تجري عمليات جراحية للقلب للأطفال بالمركز، التوجيهات الأساسية التي يجب أن يسير العمل وفقها، مطالبا الجميع بالإسهام في تطوير وتقديم النظام الصحي الوطني، وجعله يخدم الأهداف المراد منه.
وتجول الوزير داخل مختلف أجنحة المركز ووقف عن قرب على سير العمل وأعطى تعليماته للمشرفين بمختلف المصالح بضرورة تقريب الخدمة الصحية من المواطنين، وتحسين العرض الصحي المقدم لهم.
ورافقت الوزير خلال الزيارة الأمينة العامة لوزارة الصحة، والمكلف بمهمة بديوان الوزير، والمستشارة الفنية المكلفة بإصلاح القطاع الإستشفائي، والمستشار الفني المكلف بالتأمين الصحي، والمستشار الإعلامي، والمدير العام للصحة العمومية، ومدير الطب الاستشفائي.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار