ترأس المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء " تآزر" السيد محمد عالي ولد سيد محمد زوال اليوم الإثنين بمقر المندوبية في نواكشوط، اجتماعا مع مسؤولي مكاتب المتابعة للمشاريع التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" في جميع ولايات الوطن.
وطالب معالي المندوب العام بتسريع وتيرة العمل لإنجاز متابعة جيدة لكل المشاريع قيد التنفيذ، مشددا على ضرورة التقيد بالشروط الواردة في دفاتر الالتزامات الخاصة بتنفيذ تلك المشاريع وتوخي الشفافية في كل مراحل المتابعة.
وشدد معاليه على ضرورة تنفيذ الخطط والبرامج بدينامكية أسرع، مؤكدا أنه سينتهج سياسة الباب المفتوح والإطلاع المباشر على تنفيذ الخطط والبرامج وفق الآجال المحددة لذلك.
وكان معالي المندوب العام قد أدى قبل ذلك زيارة للمبنى الجديد للمندوبية العامة "تآزر " الذي تم الانتهاء منه قبل فترة قصيرة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار