ترأس وزير الداخلية واللامركزية محمد سالم ولد مرزوك إلى جانب وزير الدفاع الوطني حنن ولد سيدي اليوم الإثنين، بمباني وزارة الداخلية واللامركزية، اجتماعا بالولاة حضره قادة الأجهزة العسكرية والأمنية، والأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية.
وحسب إيجاز صحفي صادر عن الداخلية فقد تم خلال الاجتماع التطرق بالتفصيل "لكل ما يدفع العمل نحو مزيد من النجاح والجدوائية، وبذل كل الجهود من أجل أن تكون كافة إمكانات الدولة مسخرة لضمان أمن واستقرار الوطن، وتحقيق تطلعات المواطنين في مختلف أنحاء البلد".
ويأتي الاجتماع وفق المصدر ذاته "في إطار العمل على اعتماد مضامين خطاب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،في الرابع والعشرين من مارس الجاري، منطلقا للعمل، والدفع نحو تجسيد ذلك بكل اهتمام وعناية، وحرصا على الانطلاق من المقاربة الجديدة الهادفة إلى السهر التام على تنفيذ سياسة القرب من المواطنين".










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار