عقد عدد من أعضاء الحكومة، اليوم الجمعة، اجتماعات منفصلة مع الولاة، لمناقشة “تسريع وتنفيذ الخدمات و البرامج والمشاريع الموجهة للمواطنين، عبر المتابعة والتنسيق والاستجابة السريعة وتحديد الأولويات حسب النسق التصاعدي”.
وبحسب بيان للداخلية، فإن الاجتماع الأول ضم إلى جانب الولاة كل من وزير الداخلية، ووزير الشؤون الاقتصادية، ووزير التهذيب، ومفوضة الأمن الغذائي، بالإضافة إلى الأمينين العامين لوزارتي التجهيز والنقل والمياه والصرف الصحي ممثلين لقطاعيهما.
في جين ضم الاجتماع الثاني إلى جانب الولاة كذلك، كل من وزراء الداخلية، والبترول، والزراعة، والتشغيل، والثقافة، إضافة إلى الأمينة العامة لوزارة الصحة.
كما ضم اجتماع ثالث إلى جانب وزير الداخلية، كل من وزير التنمية الحيوانية والمندوب العام لتآزر.
وتأتي هذه الاجتماعات بعد الانتقادات التي وجهها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الخميس، للإدارة الإقليمية، التي وصفها بالبعد عن المواطن، وعدم الاستجابة لبعض المشاكل التي يعرضها.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار