قامت اللجنة المقاطعية لمراقبة السوق برئاسة حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدي عالي اليوم ال25 مارس 2022؛ بحرق ما يزيد على نصف طن من المواد الغذائية والصيدلانية منتهية الصلاحية ، وكذلك مواد التجميل وغيرها.
وذلك بعد فترة من مصادرة هذه المواد من طرف عمال المندوبية الجهوية للتجارة والصناعة
من الأسواق.
وحسب المندوبة الجهوية للقطاع بولاية لعصابه السيدة فاطمة بنت ابراهيم فإن هذه المواد تتوزع بين كميات صادرتها المندوبية وكميات صرح بها الملاك.
وفي هذا الإطار ناشدت بنت ابراهيم في تصريح لوكالة كيفه للأنباء على هامش العملية المواطنين والتجار التعاون مع مصالحها من أجل تطهير الأسواق من هذه المواد المحرمة، والإبلاغ الفوري عن أي اشتباه، وشددت على أن القانون صريح وحاسم في معاقبة المخالفين.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار