في تصرف غريب قام وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف مساء يوم أمس بإلغاء المحطات الأساسية في زيارته لمدينة كيفه بعد أسبوع من التحضير المكثف من لدن السلطات الإدارية والصحية بالولاية؛ حيث كان من المقرر أن يقف الوزير على وضعية بناية المستشفى القديم التي يتم تحضيرها مقرات لبعض المصالح الصحية ثم يدشن الجناح الجديد لمرضى الكلى، ويجول في أجنحة المستشفى ويقف على أحوال بعض المرضى ويختم مهمته بالاجتماع بالطاقم الصحي بالولاية.
غير أن الوزير في خطوة أذهلت الأسرة الصحية وجميع المتابعين للزيارة اختار التوجه إلى المطار بعد زيارة خاطفة لجناح التصفية في 5 دقائق من أجل العودة لانواكشوط في طائرة أجرها مشروع مدن في مهمة صادفت دخول الوزير إلى المدينة في ذات اليوم !
لقد قال لمستقبليه بمستشفى كيفه تركت فيكم معاونيين سيقومون بالمهمة واعتلى الطائرة تاركا وراءه سيلا من التعليقات والأسئلة.
الطواقم الطبية التي تنقلت من مختلف مناطق الولاية للاستماع إلى الوزير ونقاش بعض المشاكل استغربت هذا الموقف الذي أطلق العنان لمختلف التفسيرات والشائعات.
ومن المثير حقا أن يفضل وزير سفرا مريحا بالطائرة على إتمام مهمة عامة وكبيرة جعلته يتنقل من العاصمة وكأنه مواطن عاد صادفته فرصة فاغتنمها !










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار