
اختتمت النائب كادياتا مالك جلو أمس ال 20 مارس 2022 زيارة اتصال بالرفاق والمواطنين قادتها إلى مدينتي بوكي وسيلبابي ، وفي هذه المحطات اجتمعت النائب بممثلي المناضلين المتشبثين بخطها وبمناصريها الذين يعبرون عن إعجابهم في كل مناسبة بأدائها في البرلمان.
وخلال هذه اللقاءات التي حضرها فاعلون وقادة رأي عن عدد من المدن والقرى الذين يتمسكون برؤية النائب ويدعمون قطبها السياسي في المقاطعتين شرحت النائب وجهة نظرها وموقفها من مجمل القضايا الوطنية الحيوية، وأعلنت تضامنها مع السكان في مواجهة مشاكل الغلاء والجفاف، واستمعت إلى آرائهم وانطباعاتهم، وأكدت لهم أنها ستسعى جاهدة إلى إسماع أصواتهم للجهات المعنية عبر ما يتاح لها من طرق.
وكان برفقة النائب وفد هام من رفاقها ضم السادة:
العمدة المساعد لبلدية دار النعيم سيدنا ولد محمد ، النائب السابق لسيلبابي هابو سيلا والعمدة السابق لبلدية بلي ياترا بودي.
وتعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها التيار الذي تقودها مالك جالو بعد اندلاع الأزمة داخل حزب اتحاد قوى التقدم ووصولها أروقة المحاكم.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار