تتواصل لليوم الثالث على التوالي بحي" الرياض " شمال غرب مدينة كيفه حملة تنظيف شاملة تنظمها مجموعة من الشباب تطلق على نفسها اسم " نادي الوحدة والوئام ".
هذه الحملة ، تمت بمبادرة من شباب الحي المذكور مدعوم من طرف بلدية كيفه وبعض الأطر والوجهاء بالحي .
الناطق باسم أصحاب المبادرة أثنى في اتصال له بوكالة كيفه للأنباء مساء اليوم ، على عمدة بلدية كيفه ، معربا عن مدى رضى الشباب عن التجاوب السريع والسخي الذي ما فتئ يقدمه للشباب في هذه الحملة .
مضيفا أن هذه المبادرة ستكون مستمرة ، ومشفوعة بحملة تحسيس حول ضرورة المحافظة على نظافة المظهر الخارجي للحي ، كما سيعملون على انتقاء حارس لمدة أشهر لمنع تكرار رمي القمامة ، التي باتت تحاصر الحي .

هذا وقد بدأت هذه الحملة من مدخل الحي جنوبا ، وستشمل باقي جوانب الحي ووسطه حسب القائمين عليها .











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار