كشفت وزارة الخارجية الموريتانية، في مذكرة عمل وقعها الأمين العام أحمد سيد أحمد أج، عن ترقيات شملت 15 موظفا في السفارات والقنصليات.
وقد شملت الترقية 14 مستشارا من درجة ثانية، تمت ترقيتهم إلى مستشار درجة أولى، ويتعلق الأمر بكل من:
سيدي ولد سيدي حمود مستشار في الكويت
سيدي ولد سيدأحمد في مدريد
عثمان محمد الشيخ أحمد أبو المعالي في أبوظبي
مريم اسرين السالك في نيامي
الشيخ الدد محمد زيد في أبوجا
الناجي فضيلي بوبكر في نيويورك
لبيظ محمد يوسف في أديسابابا
محمد يحي المصطفى في جنيف
رقية حدن في الرباط
فاطمة محمد محمود الشرف في أنقرة
يحي محمود في الرياض
أحمد الشيخ البو في واشنطن
أحمد الهيبة الشيخ سعد بوه في واشنطن
محمد ختار لحبيب في داكار
هذا إلى جانب كاتبة درجة ثانية تمت ترقيتها إلى كاتبة درجة أولى، وهي فاطمة محمد المامي في تونس.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار