أعلنت نبغوها بنت حابه بعد استقالتها من رئاسة المجلس الوطني للتهذيب، اليوم الجمعة، أنها “فشلت” في العمل على إطلاق أعمال المجلس الذي ترأسه منذ يوليو 2021.
وكتبت بنت حابه في رسالة موجهة إلى أعضاء المجلس الوطني للتهذيب، عبر مجموعة واتساب خاصة، أنه “بعد عام من الجهود المكثفة من أجل انطلاق أعمال المجلس في ظروف معقولة، أعترف أن كل هذه الجهود باءت بالفشل ولم أستطع تحقيق ذلك”.
نص الرسالة :
السلام عليكم
أعضاء المجلس الموقرين..
بعد عام من الجهود المكثفة من اجل انطلاق اعمال المجلس في ظروف معقولة،أعترف أن كل هذه الجهود باءت بالفشل ولم استطع تحقيق ذلك..، لذلك أبلغت السلطات باستقالتي من منصب رئيس وعضو المجلس الوطني..
كنت أرغب في العمل معكم جميعًا لتوجيه سياسات الحكومة للسماح بإنشاء نظام تعليمي قادر على تعزيز تقدم بلدنا وتعزيز تماسكه الاجتماعي..
آمل أن تختار السلطات أحدكم وأن ينجح حيث فشلت مع أطيب التحيات.
نبغوها بنت محمد فال
رئيسة المجلس الوطني للتهذيب .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار