قال الوجيه في بلدية هامد السيد سيد المختار ولد أسباغو في اتصال بوكالة كيفه للأنباء اليوم ال 10 مارس 2022 إن المجلس الجهوي لولاية لعصابه أفشل سقاية حقيقية وجادة للسكان تطوع بها الخيرون في حلف العدالة بقيادة السيد كابه ولد أعليوه، وذلك في مسعى تقف خلفه أطراف سياسية تريد تعطيش السكان حين تكون طريقتهم للشراب لا تخدم مآربهم السياسية.
وأضاف المتحدث بأن المجلس الجهوي لم يزد حتى اليوم على وضع بعض الأنابيب الجافة وإبقاء سكان القرية على عطشهم، وهم على عتبة فصل الحر.
واستغرب ولد أسباغو هذا التصرف ومعاقبة المواطنين بالعطش على موقف سياسي يحق لهم ،وهم أحرار فيه.
وأكد أن هذه السقاية كانت مضمونة النتائج ومنفذة في الوقت المناسب لأنها جاءت ممن يعرف السكان جيدا أنه إذا تحدث صدق وإذا وعد أنجز.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار