اطلع وزير الداخلية واللامركزية السيد محمدسالم ولد مرزوك، باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الثلاثاء الثامن من مارس 2022، بالمركز الوطني لأمراض القلب، على الوضعية الصحية للمواطنين: الحاج ولد إخليهن والطالب ولد بوسيف، اللذين أصيبا بطلق ناري تعرضت له سيارتهما في الأراضي
المالية، يوم السبت الماضي، ونقلا على إثره إلى مركز الإستطباب بمدينة النعمة، ليتم بعد ذلك نقلهما إلى العاصمة.
وأبلغ معالي وزير الداخلية واللامركزية المصابين وذويهم، تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وتمنياته لهم بالصحة والشفاء العاجل، كما أكد لهم أن فخامة رئيس الجمهورية يتابع الأمور باهتمام كبير، وطمأنهم على أن هذه الأحداث لن تمر دون محاسبة مرتكبيها.
ويتلقى المصابان حاليا العلاج اللازم على نفقة الدولة، بعناية تامة، وأكد القائمون على المركز أن حالتهما الصحية مستقرة ولله الحمد.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار