قالت الحكومة الموريتانية إنها تتابع “باهتمام كبير وعلى أعلى المستويات، المعلومات المتداولة بخصوص فقد الاتصال بمجموعة من مواطنينا في الأراضي المالية”.
وأضافت الحكومة في بيان صادر عنها اليوم، إنها “اتخذت كل الإجراءات اللازمة وعلى جناح السرعة للتأكد من مجريات وحقيقة الأمور، وبالتالي متابعة وضعية المواطنين المفقودين، وتقصي المعلومات الدقيقة بشأنهم”.
وأكدت الحكومة لأهالي المفقودين وللرأي العام الوطني، “أنها تبذل أقصى الجهد وتقوم بالاتصالات والإجراءات المطلوبة في هذا الصدد”.
وتعهدت الحكومة بالكشف عن أي معلومة أوجديد للرأي العام ولأهالي المفقودين، فور التأكد من صدقية ذلك.
وطالب السلطات المواطنين، بتوخي الحيطة والحذر، وجددت دعوتها لهم بتجنب التواجد في تلك المناطق الواقعة خارج حدودنا، “في بلد يمر حاليا بظرفية خاصة”.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار