أشاد عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود بكافة الأطراف التي ساهمت في الدفع بصهاريج للمدينة للتخفيف من العطش في الأحياء العطشاء؛ وخص العمدة وزير المياه والمدير العام لشركة SNDE ووالي لعصابه الذي بذل جهودا كبيرا فيما حصل.
وقال العمدة إن هذه الصهاريج تتوازى مع تدابير أخرى لتوسيع الشبكة من خلال إضافة آبار في حقل نكط والتسريع بحفر أخرى في بلدة "أمبيقير"، وذلك في مسعى لإيجاد حلول ظرفية تمكن من بلوغ الحل النهائي الذي حصلت الحكومة على تمويله.
العمدة أضاف بأن البلدية تحملت جميع التكاليف المتعلقة بهذين الصهريجين وأن عملية توزيع المياه قد بدأت منذ يوم
أمس وبأسعار مناسبة وطالب المواطنين بالتعاون مع الفرق التي تتولى تسيير الصهاريج وبحسن الاستفادة من هذه الخدمة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار