وصل أكثر من 20 طالبا موريتانيا كانوا عالقين في أوكرانيا جراء الحرب الروسية الأوكرانية إلى المجر، حيث كانت في استقبالهم بعثة من وزارة الخارجية قادمة من السفارة الموريتانية في برلين.
ووصل 19 من هؤلاء إلى الحدود الأوكرانية المجرية، فيما وصل ثلاثة منهم يوم أمس العاصمة بودابست، قادمين من بولندا، حيث وصلوها على متن قطار قادم من بولتافا الأوكرانية.
ونقل موقع الأخبار عن مصادر دبلوماسية موريتانية تأكيد وصول طالبين موريتانيين من مدينة بولتافا، إلى الحدود المجرية، فيما ينتظر وصول طالب آخر إلى الحدود الرومانية قادما من مدينة دنيبرو.
وبقي طالب موريتاني في مدينة كيربوفنتسكي، اختار تأجيل سفره أسبوعا لظروف خاصة، فيما فضل طالب آخر البقاء في مدينة أوديسا لظروف الاجتماعية منعته من المغادرة، وفقا للمصادر الدبلوماسية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار