قال وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيد أحمد ولد محمد، اليوم السبت، إن القطاع “مصر” على توفير مقعد دراسي لكل طفل موريتاني.
الوزير كان يتحدث للصحافة عقب تدشينه مدرستين في العاصمة نواكشوط، هما إعدادية دار النعيم رقم 2، ومدرسة محمد المصطفى ولد بدر الدين في توجنين.
وأضاف الوزير، أن القطاع يعمل بالتعاون مع وزارة التهذيب الوطني، على إنشاء 9 رياض أطفال على مستوى نواكشوط.
وأوضح ولد محمد، أن هذه رياض الأطفال يأتي تشييدها في إطار “برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني دعما لخطة التعليم ما قبل المدرسي”، وفق تعبيره.
وأشاد الوزير بـ”الجهود التي تقوم بها المؤسسات التابعة للقطاع من أجل تسريع وتيرة الأشغال العمومية”.
وكان الوزير قد أدى زيارة للاطلاع على تقدم الأشغال في الساحتين العموميتين قيد الإنشاء في مقاطعتي، تفرغ زينة، ولكصر، وروضة أطفال بدار النعيم.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار