أعلن المدير العام للصحة العمومية محمد محمود اعل محمود عن اكتشاف الوزارة في الأيام الماضية لحالتين من حمى القرم الكونغو النزيفية.
وأوضح ولد اعل محمود في مقطع فيديو نشرته صفحة وزارة الصحة اليوم أن الحالة الأولى تم اكتشافها في أحد مستشفيات العاصمة نواكشوط فيما تم اكتشاف الحالة الثانية في أحد مستشفيات الداخل.
واستعرض ولد اعل محمود التدابير والاجراءات التي اتخذتها الوزارة مع ظهور الحالتين حيث أشار إلى أنها أصدرت تعميما للمراكز والنقاط الصحية من أجل اليقظة ومراقبة الوضع الصحي وأخذ المواطنين للحذر للازم.
وطمأن ولد اعل محمود المواطنين بشأن الحمى، مضيفا أنه تم إيفاد بعثات مشتركة بين الوزارة ووزارة التنمية الحيوانية لمراقبة الوضع وعزل الحيوانات المشتبه به، والبحث عن الحالات الأخرى المحتملة واتخاذ ما يلزم من إجراءات في الوقت المناسب على حد تعبيره.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار