تسلم وزير الصحة الدكتور سيدي ولد الزحاف مساء الاثنين بمطار نواكشوط الدولي – أم التونسي دفعة جديدة من لقاح آسترازينكا، مقدمة من كندا.
وبلغت الدفعة الجديدة 201600 جرعة، وتم تقديمها ضمن مبادرة كوفاكس.
وتولى تسليم الدفعة القنصل الشرفي لكندا في موريتانيا أحمد سالم كامل.
وزير الصحة الدكتور سيدي ولد الزحاف شكر كندا على هذه المبادرة، مردفا أنها ستشكل دعما لجهود موريتانيا في محاربة فيروس كورونا.
كما نوه ولد الزحاف بمبادرة كوفاكس، مضيفا أنها تشكل آلية لتوفير اللقاح ضد هذا الفيروس الخطير.
الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للطفولة بموريتانيا مارك لوسيه، شكر باسم أعضاء وشركاء، مبادرة كوفاكس كندا على هذه المساعدة التي ستدعم الجهود المبذولة من طرف موريتانيا لتوفير اللقاح لسكانها.
الاخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار