قالت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة انتشار "كوفيد ـ 19 إنها لاحظت بارتياح تراجع وتيرة الإصابات بالفيروس "ما يؤكد نجاعة التدابير الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمحاصرة هذا الوباء وما قامت بتعبئته من وسائل لمواجهته".
وأضافت اللجنة في بيان أصدرته عقب اجتماع لها ترأسه الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود أن هذا التراجع ساهم فيه أيضا الأثر الإيجابي الذي بدأ يظهر جراء تزايد الإقبال على التلقيح والتزام الإجراءات الاحترازية من قبل المواطنين، وكذا الجهود التي تم بذلها على مستوى السلطات الإقليمية والمحلية ومكونات المجتمع المدني في مجال مواكبة إجراءات الحكومة وتكثيف التوعية والتحسيس حولها.
وفي ختام الاجتماع دعا الوزير الأول إلى ضرورة مواصلة كل هذه الجهود ومضاعفتها والاستمرار في التقيد بالإجراءات الاحترازية والتحلي باليقظة الدائمة تحسبا لأية تطورات جديدة في هذا الوباء.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار