بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله الطيبين.
بيان شكر وامتنان:
إننا نحن مجموعة (إيدابك) بمقاطعتي أمرج وعدل بكرو، ومن اعماق قلوبنا نرفع تشكراتنا وامتننا لفخاخمة رئيس الجمهورية السيد\ محمد ولد الشيخ الغزاوني، على مكرمة المواساة الأنسانية والإخلاقية النابعة من حسه الديني العميق ، والدالة على اهتمامه بمعاناة المواطنيين أين ما وجدوا ، المكرمة المتمثلة في ارساله وفدا، برئاسة صاحب المعالي وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي ، متجشمين وعثاء السفر، لتقديم تعازي فخامته لنا في مصابنا الجلل، الناجم عن الحادث الأليم الذي وقع في جمهورية مالي ، والذي خلف سبعة شهداء من مجموعتنا، كما نشكره على السرعة التي بعث بها وفدا وزاريا كبيرا لجمهورية مالي للوقوف على حقيقة وملابسات الجريمة النكراء.
وعليه فإننا وفي هذا المقام رغم لوعتنا وحزننا الشديد لنثمن هذه السنة الحميدة التي سن فخامة رئيس الجمهورية، النابعة من قيمه النبيلة الراسخة التي ورثها كبارا عن كبار، مع ما ورث وربي عليه من مكارم تليدة، ولا غرابة في ذلك فقد طاب أصله فكان ثمرة طبية له.
متمنين لفخامته موفور الصحة والعافية مع الاحبة، وان يحقق له وبه لنفسه واهله وشعبه كل ما يتمنى. وشكرنا موصول لجميع الشعب الموريتانيا بكل أطيافه ومشاربه ومرجعياته، على هبته التضامنية مواسيا ومعزيا ومترحما على شهدنا.
عن جماعة أيدابك
شيخنا محمد الامين ولد الشيخ ولد السالك










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار