أوضح وزير التنمية الحيوانية السيد لمرابط ولد بناهي أن توفير الأعلاف في الولايات الشمالية بدأ بالفعل، فيما سيبدأ توزيع كميات الأعلاف المبرمجة على بقية الولايات خلال شهر يناير الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الإثنين بمقر الوزارة، مع رئيس الاتحادية الوطنية للتنمية الحيوانية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادية، حول تفاصيل الخطة التي اعتمدتها الحكومة لمواجهة تداعيات نقص الامطار هذه السنة، والقضايا المتعلقة بالتنمية الحيوانية، خاصة توفير الأعلاف والمياه الرعوية.
وأضاف أن الحكومة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان إيصال كميات الأعلاف المطلوبة لجميع النقاط المستفيدة في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن ذلك سيتم وفق خطة جديدة لنقل الأعلاف مباشرة إلى مناطق تمركز الثروة الحيوانية، وأن هذه الخطة تستمر لغاية شهر يوليو المقبل.
وجدد معالي الوزير استعداد الوزارة للتعاون والتشاور مع الاتحادية وكافة الفاعلين المهنيين من أجل النهوض بقطاع التنمية الحيوانية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار