وصفت هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز مرضه بالخطير، مؤكدة أنه أصيب منتصف ليل الأربعاء بجلطة دموية.
وقال منسق هيئة الدفاع المحامي محمدن ولد اشدو خلال نقطة صحفية الليلة إنه التقى ولد عبد العزيز مساء اليوم، وإنه رغم تحمله وجلده فقد كانت آثار المرض بادية عليه.
ولفت ولد اشدو إلى أنه كان مع ولد عبد العزيز مساء الثلاثاء، مؤكدا أنه حينما التقاه اليوم وجد أنه قد فقد جزءا من وزنه.
ووجه ولد اشدو باسم هيئة الدفاع نداء للرئيس محمد ولد الغزواني وللحكومة لتوفير علاج سريع للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.
المحامي اباه ولد امبارك وجه تحية لمن وصفهم الشرفاء من أبناء هذا الوطن الذين استنكروا المعاملة التي تعرض لها الرئيس السابق، وهي المعاملة التي أدت لما تعرضت له صحته.
وقال ولد امبارك إنهم كهيئة دفاع كانوا ينتظرون زيارة موكلهم، غير أن إدارة المستشفى منعتهم، ولم تسمح لأكثر من شخص واحد بالدخول، حيث دخل منسق هيئة الدفاع.
وقد سمحت السلطات بالعاصمة انواكشوط مساء اليوم ، للمحامي محمدن ولد اشدو، عضو التنسيق فى هيئة الدفاع عن ولد عبد العزيز ، بالدخول إلى المستشفى العسكري والإطلاع على الحالة الصحية لموكله.
وقامت الشرطة المكلفة بحراسة مكان حجز الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في المستشفى العسكري بمصادرة هاتف المحامي ولد اشدو واحالته الى الادارة العامة للأمن الوطني .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار