دشن وزير الداخلية واللامركزية الموريتاني، محمد سالم ولد مروزك، صباح اليوم الخميس، أول مفوضية للأمن العمومي في مدينة اركيز جنوبي البلاد.
ويأتي تدشين المفوضية بعد أقل من شهرين من أحداث شغب هزت المدينة الجنوبية، حدث خلالها اقتحام لبعض الإدارات الحكومية، ونهب بعض محتوياتها إثر احتجاجات مطالبة بتحسين الخدمات في المدينة.
وأوقفت السلطات على خلفيات تلك الأحداث عشرات الأشخاص، و مازال بعضهم رهن الاعتقال على خلفية تلك الاحتجاجات.
ومن المتوقع أن يدشن أيضا، وزير الداخلية الموريتاني في وقت لاحق من اليوم، مفوضية للأمن العمومي في مدينة تكنت التي تبعد 100 كلم جنوب العاصمة الموريتانية نواكشوط.
وكانت ولد مرزوك قد دشن أواخر الشهر الماضي، ثلاث مفوضيات للأمن العمومي في ولايات نواكشوط الثلاثة هي : مفوضية تيارت 3 ، السبخة 3 ومفوضية عرفات 2 .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار