يتواصل التحقيق مع أفراد العصابة التي نفذت عمليات إجرامية بمدينة كيفه ليلة الثلاثاء الماضية؛ حيث استولت على مبالغ مالية و أشياء أخر ى عينية تحت التهديد بالسيوف مما أوقع جريحا عند واحدة من محطات البنزين.
وقد تمت مباغتة العصابة البالغ عدد أفرادها 5 شبان أمس الأول من طرف الشرطة بمنزل في مدينة كرو فقبض على ثلاثة منهم وفر اثنان مازال البحث جار عنهما.
وقد وصل الثلاثة يوم أمس إلى مفوضية الشرطة بكيفه حيث تم التعرف عليهم من طرف الضحايا ويجري معهم تحقيق مكثف قبل إحالتهم إلى النيابة.
مصدر أمني قال في حديث لوكالة كيفه للأنباء إن هؤلاء الشبان قد كسروا أبواب صيدلية في مدينة كرو وأخذوا معهم مخدر "فوترين" استعملوه في نفس الليلة قبل بدئهم في عملياتهم التي نفذوها بسيارة سرقوها من صاحبها في مدينة كيفه وعثرت عليها الشرطة اليوم.
وأضاف المصدر أن من بين الشبان أثنين قدما من انواكشوط وانضموا إلى زملائهم الثلاثة في كرو، وأن المجموعة معروفة بتعاطي المخدرات.
وللإشارة فإن سكان مدينة كيفه قد ألحوا في أكثر من مناسبة بأن حجم المدينة بات على درجة كبيرة من الخطورة؛ وهو ما يفرض إنشاء ثلاث مفوضيات للشرطة؛ وفي انتظار ذلك يطالبون بالدفع بما يكفي من سيارات وأفراد ومعدات لجهاز الشرطة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار