ترأس معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك صباح اليوم بمباني الوزارة، عبر تقنية الفيديو لقاء بالولاة، في إطار الاجتماعات الهادفة إلى تنشيط العمل الاداري وتفعيله.
وفي هذا الإطار انطلق معالي وزير الداخلية واللامركزية من ما تضمنه خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة تخليد الذكرى 61 للاستقلال الوطني بخصوص الحث والتأكيد على المضي في تقريب الإدارة من المواطن والاستماع لمشاكله والاهتمام بانشغالاته، باعتباره الغاية والهدف في برنامج فخامة رئيس الجمهورية.
وتأكيدا على هذا الهدف الهام ذكر معالي وزير بمضامين التعميم الذي صدر للولاة، مؤخرا وحمل بشكل واضح وصريح ما يحث ويلزم بالعمل على مضاعفة الجهود خدمة للمواطنين في جميع أنحاء الوطن، وذلك عبر الشروع بشكل جاد في جعل المرفق الإداري مسخرا للتعاطي بطريقة سلسة مع ما يطرحه المواطنون من مشكلات يومية.
ومن جانبهم عبر السادة الولاة عن استعدادهم لمواصلة العمل على تفعيل العمل الإداري، وتنفيذ التعليمات الصادرة في هذا المنحى، كما عبر الولاة عن تقديرهم للسياسات الجديدة التي تم اعتمادها من قبل فخامة رئيس الجمهورية بهدف رد الاعتبار للسلطة الإدارية والاهتمام بما يخدم هيبة الدولة.
تم اللقاء بحضور الأمينة العامة للوزارة السيدة زينب بنت أحمدناه والمستشار المكلف بالإتصال والمدير العام للإدارة الإقليمية والمدير العام لنظم المعلومات والإتصال.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار