شهدت المدرسة العسكرية لضباط الصف في مدينة كيفه صبح اليوم ال 25 نوفمبر 2021 احتفالية كبيرة بالذكرى ال 61 لعيد الجيش الوطني.
وقد كانت البداية برفع العلم الوطني عل أنغام النشيد الوطني والموسيقى
العسكرية بمشاركة فصائل من الجيش والحرس وعناصر من الدرك.
قبل أن يستدعى قائد المدرسة العقيد محمد سيدي المختار أجيد ضيوفة إلى راحة، استهلها بتوجيه كلمة رحب فيها بالحضور وقدم نبذة موجزة عن بداية تأسيس الجيش وما صاحبها من إرهاصات انتهت إلى حالته المريحة اليوم.
كان ذلك بحضور والي لعصابه وحاكم مقاطعة كيفه وعمدة المدينة ، والمدعي العام لدى محمكة الاستئناف وقادة وحدات الدرك والحرس المتواجدة بأرض الولاية وعدد من رؤساء المصالح الجهوية وممثلين عن العسكريين المتقاعدين.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار