من المنتظر أن يصل الوزير الأول السيد محمد ولد بلال الليلة إلى مدينة كيفه لقضاء مبيت هناك في طريقه إلى الحوض الشرقي للإشراف على إنطلاق بعض المشاريع تخليدا لعيد الاستقلال.
ويرافق ولد بلال وفد هام، ضم بعض الوزراء والمستشارين والمرافق العسكرى.
وهذه تشكلة الوفد :
سيدنا ولد سيدي محمد ولد أحمد اعلي، وزير الزراعة؛
محمدو ولد امحيميد، وزير التجهيز والنقل؛
محمد الحسن ولد بوخريص، وزيرة المياه والصرف الصحي؛
فاطمة بنت خطري مفوضة الأمن الغذائي؛
عيشه فال فرجس، مديرة ديوان الوزير الأول؛
كان إبراهيم، مكلف بمهمة بديوان الوزير الأول؛
الناجي ولد خطري، مكلف بمهمة بديوان الوزير الأول؛
هندو بنت عينينه، مستشارة بديوان الوزير الأول مكلفة بالشؤون السياسية
حسني ولد الفقيه، مستشار بديوان الوزير الأول مكلف بالاتصال؛
محمد الأمين ولد حمادي، مستشار بديوان الوزير الأول مكلف بالشؤون الاقتصادية؛
محمد ولد بهناس، مدير تشريفات الوزير الأول؛
الرائد بلال محمد امبارك، المرافق العسكري للوزير الأول










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار