رأس معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك، صباح اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة إلى جانب نظيره الجزائري، السيد كمال بلجود وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية الاجتماع الأول للجنة الثنائية الحدودية بين البلدين.
ويهدف هذا الاجتماع فضلا عن الدفع بعلاقات التعاون في مختلف المجالات إلى رسم الأهداف الرامية إلى العمل على رفع سقف أوجه التنمية في المناطق الحدودية عبر الخطط التي تمكن سكان هذه المناطق من الإندماج في ظل رؤية تنموية شاملة تخدم الأمن والاستقرار وتعزيز حسن الجوار، طبقا لإرادة قائدي البلدين الشقيقين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وفخامة رئيس الجمهورية الجزائرية السيد عبد المجيد تبون.
وحضر الاجتماع سفير موريتانيا المعتمد لدى الجزائر السيد ودادي ولد سيدي هيبه.
وما










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار