كانت ولاية لعصابه خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة في مقدمة ولايات الوطن في مجمل أعداد المصابين بفيروس كورنا، بعد أن تراجعت الإصابات في شهر سبتمبر وحتى النصف الأول من شهر أكتوبر.
وخلال هذه الأسبابيع سجلت المصالح الصحية بالولاية ارتفاعا مذهلا خاصة في مقاطعة كيفه، ويرجح أن يكون العدد أكثر في الأسابيع القادمة .
وحسب بعض المراقبين، ومسؤولين بالدوائر الصحية تحدثت إليهم وكالة كيفه للأنباء ، فإن هذا التزايد المخيف يأتي بعدما شهدته مدن الولاية مؤخرا من حشود مخيفة للمواطنين أمام مقرات البلديات للتسجيل على لوائح "وكالة التآزر" في التوقيت الخطإ والكيفية غير الاحترازية ، ينضاف إلى ذلك تخلي السلطات عن القيام بأي تدابير أو أعمال وقائية، وتفرجها على الوضع بما في ذلك توقف عمليات التلقيح ضد الوباء بشكل شبه تام.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار