طالعنا في اتحاد صيدليات مقاطعة كيفه يوم أمس خبر في بعض المواقع الإعلامية يفيد بأن الإدارة الجهوية للعمل الصحي بولاية لعصابه أتلفت كمية من الأدوية المزورة تم ضبطها ومصادرتها من بعض الصيدليات في كيفه، وعليه فإننا نورد الحقائق التالية.
1- ننفي بشكل مطلق صحة هذا الخبر من قبيل علاقته بصيدليات مقاطعة كيفه.
2- نؤكد أن الكميات المتلفة تعود إلى أدوية تم الاستيلاء عليها من طرف المدير الجهوي السابق للصحة قبل عدة أشهر ؛وتم تخزينها في انتظار الإتلاف؛ وهو ما تم قبل يومين ، وقد صودرت من أيدي مهربين وباعة متجولين وليس الصيدليات.
3- نطالب بتصحيح الخبر من طرف مصدره وجهة النشر،وندعوا الجميع إلى التثبت وتحري الدقة فيما ينشر.
4- نعلن تمسكنا الكامل بقيم المهنية و التقيد المطلق بالقوانين والنظم المنظمة لهذا القطاع بما في ذلك الحرص التام عل سلامة المواطن من أي غش أو تزوير للأدوية، ونأمل الاعتذار ممن يسيء إلى سمعتنا ومصداقيتنا، ويضر بمصالحنا المادية والمعنية بغير وجه حق.
كيفه في 24 أكتوبر 2021
اتحاد الصيدليات










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار