أشرف الدكتور محمد محمود ولد سيد يحي المدير الحالي للمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية اليوم ال 21 أكتور 2021 بمدرسة الصديق في مدينة كيفه على توزيع دعم مدرسي باسم نادي أبناء مدرسة الصديق؛ وتمثل ذلك في معدات مدرسية من كتب ودفاتر وأقلام وغير ذلك.
وتحدث الدكتور فقال إنما يقدمه اليوم هو شيء رمزي مقابل ما قدمته هذه المدرسة العريقة للأجيال ، وهي مودة قليلة في حقها، مبرزا القيمة القصوى والأهداف النبيلة من
دعم المدارس وتذليل العقبات أمامها.
وأضاف بأن الدولة لا يمكنها أن تقوم بكل الأدوار، وتسد كافة الاحتياجات ، وعليه لابد للأهالي والخيرين وخريجي المدرسة من الأطر والرجال النافعين من رد اللفتة والمساهمة في تقدم هذه المدارس.
وتأتي معونة اليوم بعد تقديم جوائز نقدية وتكريم أحد المعلمين المتقاعدين بالمدرسة من قبل هذا النادي في وقت سابق.
وللتذكير فإن هذه الخطوة لاقت استحسان الرأي العام بالولاية، وكانت هي أول جسر يربط المدرسة وأبنائها السابقين.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار