وزعت شركة صوملك ظهر اليوم بلاغا يفيد بدخول طاقة الشركة في محطة مدينة كيفة في عجز سيبلغ من 25 في المائة إلى 30،وأن ذلك سيكون على مدى ثلاثة أيام بدء من الجمعة.
المتلقي لهذا البلاغ يخال أن هذا العجز أمر طارئ ، وهاهي الشركة تبرئ ذمتها ،وتقوم بما يجب فتخبر المواطنين كي يأخذوا احتياطاتهم.
المواطنون في مدينة كيفه لن يحجب هذا البلاغ عنهم حقيقة مفادها أن هذا العجز لازم ميلاد الشبكة منذ نشأتها عام 1996 ، ولن يجعلهم ينسون أن أزمة الكهرباء التي تعايشوا معها على مدى ربع قرن لم تصل إلى مثل هذا التفاقم الذي عرفته خلال الشهرين الأخيرين.
جميل على شركة مسؤولة ومحترمة أن تذيع مثل هذه البلاغات لصالح زبنائها ؛غير الإخبار عن حالة طبيعية ملازمة مرة واحدة طيلة 25 سنة أمر يبعث على التهكم والاستغراب، ولن ينفع الشركة التي حازت الكثير من سخط الزبناء لما تعرضوا من خسائر وأذى على يدها.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار