
أسدل الستار مساء يوم أمس ال 5 اكتوبر 2021 على فعاليات كأس "أوفياء كيفه" في نسخته الأولى ؛ وذلك بمباراة نهائية جمعت بين نادي FC-ZABA و FC-AMAMI ، بالملعب البلدي في مدينة كيفه.
وقد انتهت المواجهة الرياضية بفوز FC-AMAMI على FC-ZABA بخمسة أهداف مقابل أربعة في ضربات الترجيح التي آلت إليها المنافسة.
جرى ذلك وسط حفل كبير حضره جمهور غفير وعدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي، بينهم رئيس المجموعة جبريل أنجاي والمنسقة في نفس المجموعة مريم دافيد؛ وقد
توج ذلك بتسليم الكأس للفريق الفائز من طرف حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدي عالي.
ويذكر أن مجموعة أوفياء كيفه هي تنظيم أسسه عدد من أبناء المدينة من أجل مؤازرة سكان المدينة، والاضطلاع بمهام وخدمات اجتماعية وتنموية بالإضافة إلى اهتمامه بقضايا الشباب والثقافة والرياضية.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار