أعطى الدكتور مختار عباد توجيهات للأسرة التربوية بمناسبة الإفتتاح المدرسي خلال مقابلة أجريت معه على منصة الصحراء Plus.
وأكد الدكتور ولد عباد وهو طبيب بالإدارة العامة للصحة العمومية، أنه يجب على الطاقم المدرسي أن يكون ملقحا، مضيفا أن النظافة بشكل عام في المدرسة تساهم في التقليل من إحتمال الإصابة بكورونا.
وأضاف أنه من المهم جدا تعقيم الأيدي قبل دخول المدرسة وبعد الخروج منها منبها على ضرورة التباعد الجسدي.
وقال ولد عباد إن الأطفال من سن 12 سنة فما فوق يجب عليهم ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أن الطاقم المدرسي ككل كذلك ملزم بارتدائها.
وذكر أن هذه الإجراءات من شأنها أن تساهم في التقليل من انتشار الفيروس في الجو المدرسي، في انتظار أخذ قرار بشأن تلقيح الأطفال من سن 12 فما فوق.
يمكنكم متابعة الفيديو بالضغط على الرابط










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار