أعلن وزير الصحة سيدي ولد الزحاف مساء أمس أن البلاد خرجت من الموجة الثالثة من فيروس كورونا.
و أوضح ولد الزحاف خلال المؤتمر الصحفي المعقب لاجتماع مجلس الوزراء أن الحكومة لاحظت بارتياح تراجع الإصابات بكورونا منذ أسابيع مما يعني الخروج من الموجة الثالثة من الفيروس.
وأضاف أن الحكومة قررت رفع حظر التجول نظرا لما يترتب عليه من صعوبات اقتصادية واجتماعية، كما أقرت المضي قدما في تسريع وتيرة التلقيح، وتعزير قدرات التكفل بمرضى كوفيد19.
و وجه ولد الزحاف تحية لعناصر قوات الأمن على الصبر والمرابطة خلال تطبيق حظر التجول.
وبدأت الحكومة الموريتانية تطبيق حظر التجول في عموم البلاد خلال شهر مارس 2020، ومر تطبيقه بمراحل مختلفة تخللها تقليص فتراته، وزيادتها أحيانا، حسب تطور موجات كوفيد19.
mourassiloun










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار