عبر الكثير من المنمين في ولايتي الترارزه ،و كوركل عن ارتياحهما للظروف، والأجواء التي تمت فيها عمليات الانتساب،و تنصيب مكاتب اتحادية المنمين في هاتين الولايتين، تحت إشراف بعثة يرأسها العمدة السابق سيد محمود ولد الطلبه.
و نوه هؤلاء بالدور الريادي والإشراف المسؤول لهذه البعثة،
وخاصة حكمة،ورزانة،و صرامة رئيس هذه البعثة الإطارسيد محمود ولد الطلبه.
و قال بعض هؤلاء المنمين في تسجيلات صوتية حصل عليها الوسط بأن الم ولد الطلبه بذل جهدا متميزا، وأدار هذه العمليات بحكمة مكنت من تحقيق توافق،وانسجام قل نظيرهما في جميع المناطق التي تم فيها تنصيب مكاتب هذه الاتحادية، حيث لم تسجل أية نزاعات و لا تظلمات كالتي حدث في مناطق أخرى.
و يعتبر ولد الطلبه عمدة سابقا، ورئيسا لرابطة عمد لعصابه.
نقلا عن موقع الوسط










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار