أطلقت وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة صباح اليوم ال 22سبتمبر 2021 في مدينة كيفه أعمال ورشة تكوينية لصالح وكلاء التغذية الجماعية حول رزمة خدمات تغذية الأم والطفل واستخدام دعامات ترقية النمو.
وتهدف الورشة التي تشرف على سيرها السيدة مريم بنت البح منسقة البرنامج الوطني للتغذية إلى تعزيز قدرات 40 منعشة بمراكز التغذية في ولاية لعصابه، وترقية نمو الأطفال والرضاعة الطبيعية ،
وتغيير العقليات لدى الأمهات ، وكذلك تعزيز النظافة والمكملات الغذائية؛ بالإضافة إلى متابعة الحمل والاستشارات الطبية.
مستشار الوالي المكلف بالشؤون القانونية والإدارية السيد محمد محمود ولد القاسم الذي أعلن افتتاح الورشة تحدث عن أهمية الموضوع وما توليه الحكومة من عناية، وتمنى لأعمالها النجاح.
المشاركون سيخضعون لعروض مفصلة حول مختلف هذه المواضع لمدة ثلاثة أيام.
الورشة تجري بحضور السيد منينة بنت الشح المدير الجهوية للقطاع في ولاية لعصابه وعدد من ممثلي المنظمات المهتمة بقضايا الأم والطفل.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار