أنهت بعثة من الاتحادية الوطنية للزراعة عملها بولاية لعصابه بعد أن تمكنت من تنصيب مكاتبها المحلية في مقاطعات كيفه، بومديد وكرو، حيث تم ذلك باتفاق المزارعين على ممثليهم، وفي مقاطعتي باركيول وكنكوصه تعذر ذلك بسبب عمق الخلافات، مما جعل البعثة تنصب المكتب الجهوي ، وتعطي الوقت للمقاطعتين المتبقيتين حتى تصل إلى حل مع بقاء المكتب الجهوي مفتوحا لتمثيلها حسب ما عبر عنه المشرفون.
وكانت البعثة التي يقودها السيد أحمدو ولد أحميدتي وعضوية السيد ابراهيم ولد أمبد قد بذلت جهود مضنية في سبيل إتمام العملية التي بدأت بمشاورات واسعة مع مزارعي الولاية.
وفي مقاطعة كيفه وقع الاختيار على السيد عالي فافانا رئيسا للمكتب المحلي ؛ بينما شغل السيد محمد ولد عبد الرحمن ولد الشيخ أحمد رئيس المكتب الجهوي.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار